wrapper

آخر الأخبار

مجتمع

ماهو سلاح أردوغان الذي استقوى به على أوروبا، وهاجم سوريا؟

الهجوم التركي على سوريا فور خروج القوات الأمريكية، لابد أن يكون بسلاح قوي، قادر على رد الفعل ضد أوروبا إذا ما تحركت ورفضت هذا الهجوم. رجب طيب أردوغان لم يتجرأ أن يدخل في مواجهة مع القوات الأمريكية التي كانت متواجدة في سوريا، لكن ما إن خرجت هذه القوات، وجد أنه يملك القوة في مواجهة مع أوروبا، وإن لم تكن عسكرية.

النتائج الأولي للانتخابات التشريعية التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات في تونس، النتائج الأولى للإنتخابات التشريعية، وذلك نهاية الأيام الثلاثة الممنوحة لها، طبقا للقانون، ولم تبتعد نسبة توزيع المقاعد داخل مجلس نواب الشعب كثيرا عما كشفته شركات سبر الآراء.

مرشح الرئاسة التونسية، نبيل القروي في أول رد فعل من محبسه

كان لابد من تأثير لإجراء الانتخابات التشريعية التونسية، بين الدورتين الأأولى والثانية من الانتخابات الرئاسية، بما يجعل الناخب والأحزاب السياسية تعيد ترتيب أوراقها، بحسب النتائج والمقاعد البرلمانية، ويبدو أن هذه النتائج دفعت رجل الإعلام التونسي، القابع وراء القضبان، والمرشح للرئاسة، نبيل القروي يتحرك في اتجاه تأجيل الدورة الثانية من الانتخابات، التي سوف ينافس فيها رجل القانون، قيس سعيد.

التشريعية التونسية: استطلاعات الرأي تؤكد تراجع حركة النهضة الإسلامية

ما أشبه اليوم بالأمس البعيد، مغ اختلاف طفيف في الصورة، حيث كشفت اسنطلاعات الرأي في تونس عن نتائج وضعت حزب حركة النهضة الإسلامية في مقدمة ترتيب العشرة الأوائل، بأربعين مقعدا، بحسب شركة سيغما كونساي، ليحل حزب "قلب تونس" الذي يقبع مرشحه الرئاسي للدورة الثانية، نبيل القروي خلف القضبان، بثلاثة وثلاثين مقعدا.

السيسي: جميع "مؤسسات الدولة المصرية" ملتزمة بحماية حقوقها في مياه النيل

كان رد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي على تويتر فيما يخص ملف سد النهضة، مما دفع اثيوبيا إلى الرد على الفور، بأن أبواب التفاوض لازالت مفتوحة.

شاب ينتحر حرقا في تركيا لأسباب مالية

على شاكلة ما وقع في تونس، ديسمبر 2010، قام شاب تركي، دفعه اليأس من الأوضاع الاقتصادية، إلى إشعال النار في جسده، مثلما فعل بائع الخضار التونسي، محمد البوعزيزي، وكانت الحادث التي ركب عليها المنقلبون على الرئيس التونسي الراحل، زين العابدين بن علي، في يناير ٢٠١١.

اختفاء بعض رفات الزعيم الهندي، مهاتما غاندى

اختفت بعض رفات زعيم حركة التحرر الوطنى الهندية، الزعيم مهاتما غاندى، من نصب تذكارى فى وسط الهند، فى الثانى من أكتوبر فى ذكرى ميلاده الـ150.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family