wrapper

آخر الأخبار

arafenfr

صحة وجمال

مخاطر حمية الغذاء النيء

أثبتت دراسة حديثة، أن التسمم الغذائي هو أحد مخاطر تناول الطعام النيئ؛ إذ زاد التهاب المعدة والأمعاء بين مستهلكي المنتجات الحيوانية النيئة أو غير المطبوخة.

ممنوع تناول البيض بشكل يومي

جسم الإنسان لا يناسبه تناول نفس المواد الغذائية يوميا، حتى إذا كان تركيبها مثاليا مثل البيض، لأنه قد يسبب ظهور الحساسية، التي تخلق للإنسان مشكلات عديدة، حيث لن يتمكن الشخص بعدها من تناول أي طعام يحتوي على البيض.

أقل ضررا وأكثر إنتشارا، شكل جديد لفيروس كورونا

ظهرت أدلّة علمية قوية على وجود شكل جديد من فيروس كورونا المستجد، ينتشر في أوروبا والولايات المتحدة.

"إيبولا" الأرانب تضرب أمريكا

تفشى فيروس في أمريكا ووصل إلى حوالي 7 ولايات أمريكية وبسببه نفقت الآلاف من الأرانب البرية والمحلية . فقد تفشى مرض شديد العدوى، يعرف باسم فيروس مرض الأرانب النزفي (RHDV2)، أو ايبولا الأرانب، بحسب الطبيبة البيطرية، أماندا جونز.

نصائح طبية للوقاية من آلام الرقبة

نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن خبراء الصحة إنه إلى جانب وضع الجلوس غير السليم في العمل، قد يكون السبب وراء آلام الرقبة استخدام الهواتف الذكية بصورة متكررة، ونصحت بالتحقق بانتظام من وضع الجلوس واستخدام الهاتف النقال.

انتكاسة كورونا أخطر من الإصابة الأولى

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن حالات الشفاء من كوفيد 19 قد تستغرق وقتًا أطول من المتوقع، وأن بعض المرضى كانوا يعانون مما يبدو أنه "انتكاسة" للأعراض.

سلالة جديدة من فيروس الإنفلونزا قد تتحول إلى جائحة عالمية

اكتشف علماء في الصين سلالة جديدة من فيروس الإنفلونزا، قد يتحول إلى جائحة عالمية، ويسمى (G4 EA H1N1) وينتقل من الخنازير إلى الإنسان، وبما أن للفيروس سلالة جديدة، فالبشر لا يملكون المناعة ضده، ما يستوجب مراقبته بعناية.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family