wrapper

آخر الأخبار

هاي ستايل

ملكة جمال إيران Lily ahmad ali .. تخضع لاول اختبار تمثيل في فرنسا

كشفت ملكة جمال إيران 2019 Lily ahmad ali انها تعافت من الازمة الصحية التي المت بها، بعد أن تعرضت لمحاولة قتل، على يد صديقة لها في منزلها، قامت بدس السم في طعامها.

تتويج أوليفر ناكاكاندرى ملكة جمال أوغندا الجديدة

توجت أوليفر ناكاكاندرى البالغة من العمر 24 عامًا، ملكة جمال أوغندا الجديدة، خلفاً لـ كوين أبيناكيو، وهى ملكة جمال أفريقيا أيضاً، وذلك فى حفل أقيم بالعاصمة الأوغندية كمبالا، بحضور ملكة جمال المكسيك والعالم الحالى فانيسا بونس.

"أنثى وتعيش بوجه رجل".

سفيتلانا سافشينكوفا سيدة روسية استيقظت فى أحد الأيام بعد زواجها، لتجد وجهها وصدرها ينمو بهما شعر زائد بطريقة غير طبيعية، فذهبت للطبيب لتكتشف أنها مريضة بخلل فى الغدة الصماء، والصدمة الكبرى أنها لا تستجيب للعلاج، لينصحها الأطباء بالاستسلام للواقع، والتعامل مع الأمر بشكل طبيعى، إلا أن الحياة أصبحت قاتمة السواد فى وجهها، لتتردد عدة أسئلة فى خاطرها، كيف تتعامل مع طفلها، وكيف تتعامل مع زوجها، لتشكل تلك الأسئلة سحابة سوداء فى عقلها.

صورة جديدة من زفاف الفاشينيستا السعودية عبير سندر على زوجها البريطاني جوردان أونيل

تم زفاف الفاشينيستا السعودية عبير سندر على البريطاني الوسيم جوردان أونيل، مدرب الألعاب القتالية، في شهر إبريل ٢٠١٩.

وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان بعد صراع مع المرض

بعد صراع طويل مع مرض السرطان، توفيت الجميلة اللبنانية ميشيل حجل، التي شكلت شجاعتها حالة تضامن في المجتمع اللبناني. وواكب اللبنانيون قصة ميشيل، التي فازت في العام 2016 بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان، وقدموا لها الدعم المادي والمعنوي، وتمكنت قبل أشهر من جمع مبلغ من المال، ساعدها خلال رحلتها العلاجية من سرطان الغدد اللمفاوية، بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومكثت في المستشفى شهرا، قبل أن تعود إلى لبنان وتمر بنكسة صحية دقيقة، أدت إلى وفاتها.

ذوات البشرة السوداء تسيطرن على مسابقات لملكات الجمال في أمريكا

ذهب لقب مسابقة ملكة جمال أمريكا (Miss America) إلى نيا فرانكلين، 25 عاما، كما ذهب لقب ملكة جمال المراهقين إلى كايلي غاريس، 18 عاما، وفازت تشيزلي كريست، 28 عاما، بلقب مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة (Miss USA).

ملكة جمال السمراوات، حسنا فرح ترفض مسابقات الجمال

قالت النجمة المغربية و ملكة جمال السمراوات العرب حسنا فرح انها ترفض تماماً فكرة تكرار المشاركة في مسابقات الجمال على مستوى الوطن العربي بعد ان انتشرت اخبار حول امكانية دخولها مرة أخرى منافسات ملكات الجمال.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family