wrapper

آخر الأخبار

منوعات

الأسعار مفاجأة.. كيف تمتلك جزيرة خاصة في السويد؟

لم يصبح امتلاك جزيرة خاصة في السويد مجرد خيال بعيد المنال، لامتلاكها أكثر من مئتي جزيرة صغيرة الحجم، يمكن شراؤها بسهولة آخرها Gåsharsskäret. وطرحت Gåsharsskäret الجزيرة السويدية الخاصة الواقعة على بعد 200 كم، من أرخبيل العاصمة السويدية ستوكهولم، للبيع مقابل مبلغ 13.9 مليون كرونة أو ما يعادل 1.4 مليون دولار. تعد هذه الجزيرة السويدية الرائعة ملاكها المستقبليين بالعيش في رفاهية تامة، حيث الاستمتاع بمشهد بانورامي ساحر لغروب الشمس وسماء ليلية مرصعة بالنجوم المتلألئة داخل 5 مبانٍ، هي السكن الرئيسي، شقة استوديو، ملحق، منزل صغير على الشاطئ وساونا، حسب موقع "siviaggia" الإيطالي.

ملكة جمال إيران، بهارى زارى بهارى تهرب من الإعدام إلى الفلبين

ملكة جمال إيران، بهارى زارى بهارى تخشى على حياتها، وقد تواجه حكما بالإعدام بسبب مواقفها السياسية، بعد أن عبرت عن دعمها لمعارضين إيرانيين.

ولادة طفل بدون أنف وعينين وصدمة في الأوساط الطبية في البرتغال

الأوسط الطبية في البرتغال تعيش على وقع صدمة، بعد ولادة طفل بدون أنف وعينين وجزؤ من الرأس، وذلك بسبب إهمال طبي، وقع من جانب طبيب.

فيديو: الرئيس الروسي لاحظ شيئا ما في رابطة عنق الرئيس المصري

انعقد منتدى إفريقيا- روسيا الاقتصادي، في مدينة سوتشي الروسية، برئاسة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، وحضور عدد من قادة دول إفريقيا، وتم الإعلان خلاله عن عدد من المبادرات بين الدولتين.

من هو الإعلامي الذي اغتصب المخرج السينمائي الباكستاني، جامشيد محمود رضا؟

المخرج السينمائي الباكستاني، جامشيد محمود رضا، المعروف بـ"جامي"، تشر تغريدة على تويتر، كشف من خلالها أنه تعرض للإغتصاب، من جانب إعلامي وشخصية بارزة في صناعة الإعلام في باكستان، وقال إنّه اعتدى عليه جنسيًا قبل 13 عامًا.

كيف دعمت مايا خليفة مظاهرات لبنان؟ وهل كانت بينهم؟

انتشرت صور للبنانية المقيمة بعيدا عن بلادها، مايا خليفة، وهي تشارك في المظاهرات اللبنانية، بهد شحذ همم الشباب للمشاركة، بينما لم تكن مايا متواجدة هناك، وأن الصورة تعود كانت منذ عام2017في الولايات المتحدة الأمريكية.

لندن.. ماذا تفعل 39 جثة في حاوية شاحنة؟

أعلنت الشرطة البريطانية، الأربعاء، العثور على 39 جثة، معظمها تعود لمراهقين، داخل حاوية تحملها شاحنة في منطقة صناعية بمدينة "إيسكس" شرقي العاصمة لندن.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family