wrapper

آخر الأخبار

Arabic Afrikaans English French

منوعات

وفاة آن سوليفان، مبتكرة شخصيات ديزني

الفنانة الموهوبة ، آن سوليفان، قدمت شخصيات فيلم "ذا ليتل ميرميد" و"ذا ليون كينغ"، توفيت في مستشفى خيري للعاملين بالسينما والتلفزيون في وودلاند هيلز، عن عمر ناهز 91 عاما بعد إصابتها بفيروس كوفيد 19.

قضية الرابر دايلر، مشاحنات إعلاميي الإمارات، من اجل فنانات المغرب

الفنانة المغربية، مريم حسين ما إن تخلصت من قضية ابعادها من دبي، التي رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي، صالح الجاسمي، شقيق الفنان حسين الجاسمي، حتى وجدت نفسها متورطة في قضية الرابر دايلر والفاشيونستا، شوق محمد التي كشف تفاصيلها مؤخراً الصحفي أبو طلال الحمراني.

موديل روز تكشف علاقتة بشاب شاذ جنسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة:- الفاشينستا السعودية، مودل روز كشفت طبيعة علاقتها بشاب شاذ جنسيا، دئم الظهور إلى جانبها في كل فيديو تقوم هي بنشره.

الأمير تشارلز يتحدث عن زواجه من الأميرة ديانا

بعد مرور 20 عاما على وفاتها و في سيرة ذاتية بعنوان Charles At Seventy: Thoughts، Hopes and Dreams، تحدث الأمير تشارلز حول زواجه من الأميرة ديانا.

السبب الحقيقى لوفاة شينا روجرز

جرعة مخدرات زائدة " drug overdose " كانت سببا في وفاة نجمة الراب شينا روجرز، التي توفيت قبل ايام عن عمر يناهز 25عاما، كيث كانت قد أدمنت المخدرات لفترة، وهو ما جعلها تشعر بالتشتت بحياتها وأثرعلى فنها بشكل مباشر.

وفاة الفنانة اللبنانية هند طاهر

نعت نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، الفنانة هند طاهر، التي توفيت عن عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

نجل فنان مصري شريد في المغرب

نور محمد عبدالمطلب، نجل الفنان المصري الراحل محمد عبدالمطلب، ناشد ملك المغرب، محمد السادس، وطلب منه أن ينقذه من الشارع في ظل الظروف العالمية الحالية، الحالية، وانتشار فيروس كورونا.

تختلف الرؤى والآراء وتتعدد... لكي تجتمع وتكون ..حكايا جميلة ولطيفة

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Green Red Radian
Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family